مهاجم الدحيل: مباراة الأهلي لن تكون سهلة.. وروح التعاون سر قوتنا

مايكل أولونجا
مايكل أولونجا

وصف الكينى مايكل أولونجا مهاجم فريق الدحيل القطرى، مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية بأنها تحد كبير.


وأضاف: "الدحيل فريق خاص وهو من أكبر الأندية في قطر وهو من أفضل الأندية. من الرائع أن أكون هنا وهي محاولة للترويج لمسيرتي الكروية، منذ أن جئت إلى الدوحة وجدت ترحيبًا رائعًا سواء من إدارة النادي أو زملائي في الفريق بالإضافة إلى الجهاز الفني الذي أظهر دعمهم الكامل لي وأيضًا زملائي، ونحن نعمل ضمن فريق واحد كأخوة للفوز بالمزيد من البطولات والألقاب لهذا النادي العظيم ".

 

وأشار: "مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية بالتأكيد فرصة جيدة لي ولزملائي في الفريق وهي تحد للجميع ، ونحن جاهزون للمباريات ومواجهة التحديات التي تنتظرنا".

وقال: "الجميع هنا يثق بقدراتي للمساهمة في خط الهجوم بجانب زملائي في الفريق، ولهذا السبب تم إحضاري بالتأكيد، وداخل الملعب ندعم جميعًا بعضنا البعض، وستكون هذه البطولة فرصة جيدة لنا جميعًا ومن جانبي سأبذل قصارى جهدي لتقديم الإضافة المطلوبة".

وأضاف: "في البداية، اسمحوا لي أن أشكر كل الكينيين في الدوحة الذين دعموني منذ وصولي وجعلني أشعر أنني في بلدي، وهذا سوف أعطني الحافز للعمل بقوة من أجل تحقيق النصر في كل المواجهات التي سنلعبها، وأدعوهم للحضور إلى الملعب ودعم الفريق".

وعن مواجهة الأهلي قال اللاعب: "نعرف قوة الأهلي وهو فريق جيد وقد وصل إلى هذه البطولة عدة مرات والجميع في النادي يعلم ذلك وهذه البطولة جديدة. التحدي وعلينا العمل الجاد لتحقيق المظهر المطلوب ولن تكون المباراة سهلة لكنها فرصة مهمة وجيدة للظهور بالشكل المطلوب".

اقرأ أيضا: مونديال الأندية | تعرف علي قائمة منافسي الأهلى بكأس العالم